بيرلو كانت مباراة رائعة

الرئيسية / / بيرلو كانت مباراة رائعة

 



ظهر مدرب فريق يوفنتوس أندريا بيرلو في تصريحات صحفية، عقب التتويج بكأس إيطاليا، بعد الفوز على أتالانتا 2-1 في النهائي الذي أقيم مساء الأمس.

وقال بيرلو:"كانت مباراة رائعة مع فريقين رائعين قاتلوا من البداية إلى النهاية، لقد كان الأمر يستحق المباراة النهائية وأيضًا لهؤلاء المشجعين الرائعين، لذلك نحن سعداء لأننا تمكنا من منحهم ليلة رائعة".

وأضاف:"أردنا الفوز، وإعادة هذا الكأس إلى النادي، على الرغم من أنه ليس موسمًا إيجابياً، عدنا معاً، وأدركنا أن هذا كان هدفًا مهمًا. لقد تغلبنا على فرق رائعة في نصف النهائي والنهائي، لذا نستحق الكأس".

وأكمل:" يؤسفنا أننا أهدرنا النقاط ضد الفرق التي كان من المفترض على الورق أن يكون من السهل التغلب عليها. الآن نذهب إلى الجولة الأخيرة ونعلم أنه ليس كل شيء في أيدينا ".

ونوه:" سأثبت نفسي كمدرب الموسم المقبل مع يوفنتوس، لقد أحببت كرة القدم منذ أن كنت طفلاً وسأظل أحبها. سيقرر النادي، لكني أحب التدريب، وأنا أحب هذا النادي وسنرى.. أود الاستمرار".

وأتم" كان اللاعبون ورائي ويدعمونني بنسبة 100%، وهذا مرضٍ للغاية بالنسبة للمدرب، بغض النظر عما تقوله الشائعات في الصحف، نحن واثقون من أن جميع الفرق ستلعب حتى الموت في الجولة الأخيرة من الدوري"

شارك الموضوع

التعليقات

التسميات

المشاركات الشائعة

التسميات

أرشيف المدونة الإلكترونية